21.09.2013 07:50 نشر منذ: 6سنة
كلمة المرصد, مواضيع ساخنة
المرصد الشيعي
1335

انقذوا شرف الحرائر المسلمات

لقد شهد العالم ابشع صور الرق الانساني تحت خيمة الحضارة الامريكية حيث تم تهجير عشرات الالوف من النساء القاصرات و المتطلعات الى الحياة الكريمة من أوطانهن و أحضان أهلهن ليزج بهن في مستنقعات العهر و السفاح من خلال وعود خلابة خادعة بالوصول الى الجنة الأرضية !!!الجنة التي ارتقى بها الوهابيون في فنون الاغواء و الدجل ليرتقوا بتلك الجنة الموعودة زيفا و دجلا الى علياء الله و سماواته يدفعون بالفتيات القاصرات الى البغاء البيِن والسفاح الصراح خارج اوطانهن في طريقة غير مختلفة عن سلوك عصابات الرذيلة الأمريكية.


جهاد النكاح السعودية المافيا تونس

الاسلام الأمريكي  او الاسلام الوهابي له خصوصياته و مفارقاته الغريبة وسلوكياته الشاذة و تأثيراته الواضحة في متابعة وتحقيق اهداف السلطويين الأمميين وفي طموحاتهم الخاصة في تركيع العالم الاسلامي وتحطيم هويته المذهبية و الأخلاقية والرسالية .استهدفت الأمة المسلمة في وحدتها اولا من خلال دعوات التكفير والتمزيق والتقسيم وشوهت الصورة الدعوية الرحمانية للجهاد الاسلامي ورسالته الانسانية الى انعكاسات دموية بشعة افرزتها الممارسات الميدانية للجهاديين السلفيين هواة القتل و الذبح والمجازر الرهيبة وفضائح (جهاد النكاح ) هو الجانب المستجدالآخر – ولعله ليس الأخير - في انجازات الاسلام الامريكي المتمترس خلف أقنعة الاسلام الوهابي السعودي والمدعوم بدولارات النفط الحجازية .
فضائح الفتاوى و الانجازات الوهابية كتبت عنها وكالات الأنباء:
  أعلن وزير الداخلية التونسي لطفي بن جدو بان فتيات تونسيات سافرن الى سوريا تحت مسمى "جهاد النكاح" عدن الى تونس حوامل من اجانب يقاتلون الجيش النظامي السوري، من غير ان يحدد عددهن.
وقال خلال جلسة مساءلة امام المجلس التأسيسي نقلها التلفزيون الرسمي مباشرة: "يتداول عليهن عشرون وثلاثون ومئة، ويرجعن الينا يحملن ثمرة الاتصالات الجنسية باسم جهاد النكاح، ونحن ساكتون ومكتوفو الأيدي". واشار الى ان وزارة الداخلية منعت منذ آذار الماضي ستة الاف تونسي من السفر الى سوريا واعتقلت 86 شخصاً كونوا "شبكات" لارسال شبان تونسيين الى سوريا بهدف "الجهاد".
واضاف: "فوجئنا بمنظمات حقوقية (تونسية) تحتج على منع تسفير" مقاتلين الى سوريا.
ومنعت وزارة الداخلية شبابا من الجنسين دون 35 سنة من السفر الى خارج البلاد بعدما اشتبهت في انهم سيتوجهون الى سوريا. واوضح ان "شبابنا يوضع في الصفوف الامامية ويعلمونهم السرقة ودهم القرى" السورية.
وفي 19 نيسان 2013 كشف الشيخ عثمان بطيخ، مفتي الجمهورية التونسية، ان 16 فتاة تونسية "تم التغرير بهن وارسالهن" الى سوريا من اجل "جهاد النكاح". وقال بطيخ الذي أقيل من منصبه بعد مدة قصيرة من اعلانه ذلك، ان ما يسمى جهاد النكاح هو "بغاء" و"فساد اخلاقي" وان "الاصل في الاشياء ان البنت التونسية واعية عفيفة تحافظ على شرفها وتجاهد النفس لكسب العلم والمعرفة".
وأفادت وسائل اعلام تونسية اخيراً ان"مئات" من التونسيات سافرن الى سوريا من أجل "جهاد النكاح" وان كثيرات منهم حملن من مقاتلي "جبهة النصرة". ونسبت فتوى "جهاد النكاح" الى الداعية السعودي محمد العريفي الذي نفى ان يكون اصدرها. واكد العريفي في احدى خطبه الدينية ان ما نسب اليه حول "جهاد النكاح" كلام باطل لا يقوله عاقل".
وفي 28 آب الماضي تحدث المدير العام لجهاز الامن العمومي في تونس مصطفى بن عمر عن تفكيك خلية لـ"جهاد النكاح" في جبل الشعانبي الذي يتحصن فيه مسلحون مرتبطون بتنظيم "القاعدة في بلاد المغرب الاسلامي". وقال في مؤتمر صحافي إن جماعة "انصار الشريعة" التي صنفتها تونس "تنظيماً ارهابياً" قامت بـ"انتداب العنصر النسائي بالتركيز خصوصاً على القاصرات المنقبات على غرار الخلية التي تم تفكيكها في التاسع من آب الحالي والتي تتزعمها فتاة من مواليد 1996". واضاف ان هذه الفتاة التي اعتقلتها الشرطة "أقرت" عند التحقيق معها بأنها "تتعمد استقطاب الفتيات لمرافقتها الى جبل الشعانبي لمناصرة عناصر التنظيم في اطار ما يعرف بجهاد النكاح".
انتهى تقرير وكالات الأنباء
هل يستنسخ أصدقاء امريكا في العالم الاسلامي رذائل الحضارة الاوروبية و الامريكية لتحطيم البنية الأخلاقية الاسلامية من خلال ميادين المعارك و سعار الحروب المصطنعة بعد أن بذلوا كل الجهد لتلك الغاية الخيانية من خلال فضائياتهم الخليعة المطبلة للثقافة الامريكية ليل نهار وهل باتت الفتوى الوهابية ترويضا للمرأة المسلمة و حرائر الشرف و الشموخ للهبوط الى مستنقع الرق الانساني المعاصر تحت مسميات ال (Human Trafficking) ثالث ثلاثة في التجارة المحرمة المجرمة تتصدرهاالمافيات الغربية –السلاح والمخدرات والنساء لأغراض الجنس – بعد ان تمكنت مافيات السلاح من سوق الشباب الاسلامي الى محارق القتل والدمار لتسويق السلاح الغربي والسلعة الكاسدة الغربية في ظروف المحنة الاقتصادية التي باتت تهدد اقتصاد الغرب بالانهيار ؟؟
لقد شهد العالم ابشع صور الرق الانساني تحت خيمة الحضارة الامريكية حيث تم تهجير عشرات الالوف من النساء القاصرات و المتطلعات الى الحياة الكريمة من أوطانهن و أحضان أهلهن ليزج بهن في مستنقعات العهر و السفاح من خلال وعود خلابة خادعة بالوصول الى الجنة الأرضية !!!الجنة التي ارتقى بها الوهابيون عبر منابر الاغواء و الدجل  ليرتقوا بتلك الجنة الموعودة زيفا وخداعا الى علياء الله و سماواته يدفعون بالمسلمات القاصرات الى البغاء البيِن والسفاح الصراح خارج اوطانهن في طريقة غير مختلفة عن سلوك عصابات الرذيلة الأمريكية.


التعليقات

إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع المرصد الشيعي الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.

Like news · Dislike news ·  
لم يتم التصويت عليها حتى الآن.

0 تعليق